الأخــبــار

إرجع إلى الصفحة الرئيسية

تقرير برنامج الإسبوع التعريفي بعمادة السنة التحضيرية للفصل الثاني 1438-1439هـ


 

تقرير برنامج الإسبوع التعريفي بعمادة السنة التحضيرية

نظمت عمادة السنة التحضيرية بجامعة نجران برنامج الإسبوع التعريفي للطلبة المقبولين للدراسة خلال الفصل الثاني من العام الدراسي 1439 هـ.  بحضور سعادة عميد عمادة السنة التحضيرية الأستاذ الدكتور منصور بن نايف العتيبي ووكلاء وأعضاء هيئة التدريس بالعمادة.

أقيم البرنامج على مدرجات مسرح العمادة يوم الثلاثاء بتاريخ 6 ربيع الأخر  1439هـ الموافق 23 يناير 2018م ، حيث تم تعريف الطلبة الجدد بقسمي العمادة  للبنين والبنات باللوائح والأنظمة المعمول بها في الجامعة والتي من شأنها تسهيل عملية الدراسة ومعرفة الحقوق والواجبات، إضافة إلى التعرف على التخصصات المتاحة لطلاب السنة التحضيرية وذلك من أجل إستفادة وإندماج الطلبة الجدد في بيئة التعليم الأكاديمي بشكل إيجابي.

شمل البرنامج فقرتين أساسيتين هما فقرة الإرشاد الأكاديمي، إضافة إلى فقرة الإرشاد الإجتماعي والتثقيفي. إنطلق البرنامج بكلمة لسعادة الدكتور عبدالله الغامدي تلته كلمة عميد عمادة السنة التحضيرية الأستاذ الدكتور منصور بن نايف العتيبي، توالت بعدها فعاليات البرنامج شملت عرضاً مكثف للتعريف باللوائح والأنظمة المعمول بها في الجامعة وكيفية الإستفادة من الخدمات الطلابية وتفعيل عميلة التعليم والتعلم عبر التعرف على الإمكانيات التي توفرها الجامعة لخدمة الطلبة من أجل تسهيل عملية تحقيق الأهداف وفقاً لرؤية المملكة 2030 والعمل على تفعيل ما من شأنه الوصول بالجميع لهذه الأهداف المستقبلية.

 

                                                                               عمادة السنة التحضيرية

                                                                        وحدة العلاقات العامة والإعلام