الأخــبــار

إرجع إلى الصفحة الرئيسية

دورة "المصطلحات الإنجليزية ودورها في التطوير المهني للموظف"


 

عمادة السنة التحضيرية تقدم

دورة " المصطلحات الإنجليزية ودورها في التطوير المهني للموظف"

بتوجيه من سعادة الأستاذ الدكتور منصور بن نايف العتيبي عميد عمادة السنة التحضيرية، في العمل على تطوير الجانب المهاري والمهني لموظفيها من أعضاء  الهيئة الإدارية، قدم مشرف وحدة العلاقات العامة والإعلام بالعمادة و مدرب تطوير الذات أ. عبدالله عايض جليد، دورة تدريبيه في تطوير الآداء بعنوان" المصطلحات الإنجليزية ودورها في التطوير المهني للموظف"

تطرقت الدورة التي عقدت بمبنى عمادة السنة التحضيرية يوم الإثنين 3 جماد الأخر 1439 هـ، لعدة محاور حول الآليه التي ستمكن الموظف من تقديم خدمات ذات جودة عالية لمراجعي المكاتب الإدارية بالعمادة سواء من الأعضاء أو الجمهور.

عرفت الدورة بالكثير من المصطلحات والعبارات التي يحتاجها الموظف والتي من خلالها يستطيع تسهيل عملية إنجاز المعاملات لأعضاء هيئة التدريس من خلال تحسين مستوى التعامل والقدرة على التخاطب باللغتين العربية والإنجليزية.

غطت الدورة الكثير من المصطلحات المستخدمة في الأقسام والوحدات المساندة إدارياً وفنياً وتقنياً، إضافة إلى العديد من مصطلحات "الإتيكيت" اللازمة لإستقبال وتوديع المراجعين.

قدم وكيل الكلية الدكتور عبدالله أبو داسر و مقدم الدورة المدرب الأستاذ عبدالله عايض جليد بنهاية الدورة شهادات إنهاء الدورة على المشاركين.