« عودة

السنة التحضيرية تحصد العديد من جوائز الملتقى العلمي السادس بجامعة نجران

السنة التحضيرية تحصد العديد من جوائز الملتقى العلمي السادس  بجامعة نجران

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حصدت السنة التحضيرية العديد من الجوائز في الملتقى العلمي السادس لطلاب وطالبات جامعة نجران الذي أقيم يوم الاربعاء 29/4/ 1436 هـ بمقر كلية الحاسب في تمام الساعة العاشرة صباحاً تحت رعاية معالي مدير الجامعة أ. د . محمد إبراهيم الحسن وبحضور وكيل الجامعة د. محمد الفايع وعميد شؤون الطلاب د. خالد الوادعي ومنسق المؤتمر بالجامعة د. محمد الحازمي واللجنة المنظمة للمؤتمر ،وممثل وزارة التعليم العالي ولفيف من أعضاء هيئة التدريس والطلاب .

في هذا اليوم كانت السنة التحضيرية مع موعد حصد العديد من الجوائز والمراكز المتقدمة في الكثير من المشاركات والتي سوف تمثل الجامعة في فعاليات المؤتمر العلمي السادس والمحدد له 10-13 / 6 / 1436 هـ بمدينة جدة حيث حصل الطالب علي هزاع المصعبي على المركز السادس في " مجال الابتكار" و الطالب زكريا أحمد مهدي على المركز الأول في " الفن الرقمي  "بلوحة فنية تحت عنوان " العقل سلاح ذو حدين " كما حصل الطالب مهند اليامي على المركز الأول في الرسم التشكيلي بصورة " طفل " كما حصل على المركز الأول في  محور رسم الكاريكاتير  ولوحة تحت اسم " الواسطة " كما حصل الطالب عمار العسيري بالمركز الثاني في  الفيلم التسجيلي تحت عنوان " طالب مستجد " .

كما تم تكريم الطالب عبدالاله جمعان ، والطالب خالد آل سنان في محور اللقاء وفي محوربحوث العلوم الإنسانية والاجتماعية تم تكريم الطالبين  حسين صالح على العمري و سعد صالح على العمري ببحث عن التعلم النقال تحت أشراف د. علي أحمد سالمان .

هذا وتم تكريم أ. محمد عمر أمين مشرف المؤتمر العلمي السادس بالعمادة من قبل اللجنة المنظمة للمؤتمر لاسهامه في نجاح الملتقى .