الأخــبــار

إرجع إلى الصفحة الرئيسية

البرنامج التعريفي للفصل الدراسي الثاني 1439-1440هـ


اختتام فعاليات البرنامج التعريفي للطلاب المستجدين في عمادة السنة التحضيرية بجامعة نجران

    أوضح سعادة عميد عمادة السنة التحضيرية د. عبد العزيز بن عبود عسيري أنه قد تم تنفيذ برنامج تعريفي عمادة السنة التحضيرية للطلاب المستجدين بدءاً من يوم الاثنين 1440/5/1 هـ.

    وأشار سعادته في لقاء مفتوح مع الطلاب المستجدين خلال فعاليات البرنامج التعريفي إلى ما وفرته الدولة في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين حفظهما الله من إمكانات وحرص الجامعة بقيادة معالي مدير الجامعة أ. د/ فلاح بن فرج السبيعي على توفيرها وحث الطلاب على استثمارها والحفاظ عليها،و أكد أن جميع كوادر عمادة السنة التحضيرية يبذلون قصارى جهودهم في سبيل تحقيق أهداف العملية التعليمية في العمادة ومساعدة الطلبة على تحقيق أهدافهم والتحاقهم بالتخصصات الأكاديمية المناسبة.

    وقد اشتملت فعاليات البرنامج على تعريف بالسنة التحضيرية ورؤيتها ورسالتها المنطلقة من رؤية ورسالة جامعة نجران ،وتعريف الطلاب بخدمات الإرشاد الأكاديمي المتاحة لهم وحقوقهم وواجباتهم وخدمات الوحدة المركزية للإرشاد الأكاديمى في جامعة نجران ، كما تضمن البرنامج إيضاحا لخدمات التعلم الإلكتروني و موقع عمادة السنة التحضيرية الإلكتروني ،وبيان أنواع الأنشطة الطلابية التى تقدمها الجامعة لطلابها ،وتضمن البرنامج كذلك تعريفا بالأقسام العلمية والمقررات الدراسية في العمادة.

    واختتمت اليوم الأربعاء الموافق 1440/5/3 هـ فعاليات البرنامج التعريفي بجولة ميدانية داخل عمادة السنة التحضيرية تعرف فيها الطلاب على مبنى العمادة، كما تضمنت الجولة الميدانية زيارة للاستاد الرياضي الجامعي وصالات الألعاب الرياضية ، وقد أجرت عمادة شؤون الطلاب مسابقات ترفيهيه للطلاب الجدد في مقر الصالات الرياضية في المدينة الجامعية.

 

و لتصفح الصور انقر هنا