الأخــبــار

إرجع إلى الصفحة الرئيسية

لقاء عميد عمادة السنة التحضيرية بالهيئة التدريسية


لقاء عميد السنة التحضيرية بالهيئة التدريسية الفصل الدراسي الأول 1440 - 1441 هـ

   التقى عميد عمادة السنة التحضيرية د.عبد العزيز بن عبود عسيري بمنسوبي العمادة في لقاء مفتوح بمسرح عمادة السنة التحضيرية ، حيث رحب الدكتور بالحضور ، كما رحب بالشركة التشغيلية للسنة التحضيرية شركة التعليم النوعي و بإدارتها الجديدة الدكتور عبد الله الغامدي .

   بدأ اللقاء بكلمة شكر من سعادة الدكتور للقيادة الحكيمة على ما توليه من إهتمام منقطع النظير بالعلم والمتعلمين ، و شكر قيادة الجامعة .

  تناول اللقاء أهمية إدراك كل فرد من هيئة التدريس بالمهام الجسام الملقاه على عاتقه في سبيل وصول الطلبة إلى أقصى درجات الفهم والإستيعاب، من خلال اختيار الطرق التدريسية الملائمة و وضوح الأهداف والعمل على إستخراج ما يمكن من قدرات الطلبة لتنميتها وتطويرها.

  و أكد سعادة الدكتور عبدالعزيز عسيري، على ضرورة فهم وإتباع الأنظمة والقوانين المنظمة لعلاقة عضو هيئة التدريس بالطالب على وجه الخصوص فيما يتعلق بالجوانب الأكاديمية، مقدماً بذلك إيضاحاً شافياً حول الحقوق والواجبات والتي يترتب عليها المزيد من الوضوح ومعرفة الأهداف بما فيها الأهداف الأكاديمية التي يبحث عنها الطالب أو الطالبة، والفرص الكبيرة التي يستطيع الطلبة إستغلالها لتنمية مهاراتهم وتوسيع مداركهم بمساعدة أعضاء هيئة التدريس.

     و في نهاية اللقاء تم الاستماع لاستفسارات وأسئلة الهيئة التدريسية لينتهي اللقاء بعد ذلك بكلمة تمنى فيها سعادة العميد كل التوفيق والنجاح للجميع.

حضر اللقاء وكيل العمادة للشؤون الاكاديمية د.فيصل نجمي , و وكيلة العمادة د.فاطمة زكري عسيري بشطر البنات.

   تم بث اللقاء الى شطر البنات عن طريق تقنية نقل الفيديو المتوفرة بمسرح العمادة.