مهام الإدارة - Department of Employment
مهام إدارة الأمن الجامعي:
- المتابعة المستمره لكل ما يصل إلى منشآت الجامعة من مواد والتأكد من نظامية دخولها بالتنسيق مع الجهة المعنية.
- استلام المفقودات عند العثور عليها والإعلان عنها وتسليمها لأصحابها.
- المشاركة في تنظيم المناسبات و الفعاليات بالجامعة بالتعاون مع كافة الإدارات ذات العلاقة .
- العمل على منع وقوع الحوادث ومعالجتها عند الوقوع وتلافي أضرارها.
- مباشرة التحقيق الميداني في المشكلات والحوادث التي تقع في الجامعة سواء أحيلت إليها من المسؤولين في الجامعة أو تم اكتشافها من قبل إدارة الأمن.
- تنظيم ومراقبة مداخل ومخارج الجامعة ووحداتها الأخرى وتدقيق هويات الأشخاص إذا لزم الأمر.
- إصدار تصاريح خروج المواد للشركات المتعاقدة مع الجامعة و التأكد من المواد قبل خروجها من الجامعة .
- الإشراف على حركة السير وتنظيم المواقف وتحديد المخالفات المرورية مع مراعاة الأنظمة لذلك.
- مراقبة موظفي وعمال الشركات والمؤسسات العاملة ومرتادي الجامعة في حدود اختصاصاتها.
- إعداد مناوبات لمراقبي الأمن الرسميين بالجامعة في أيام العمل والعطلات والإجازات.
- متابعة أداء المقاول في ضوء العقد المبرم معه وتنبيهه إلى أي تقصير قد يحدث ومحاسبته عليه وفق شروط العقد الموقع معه والعرض لمن ترتبط به الإدارة فيما يحتاج إليه من ذلك.