مهام الإدارة

1- إعداد الخطة السنوية للإدارة وتنفيذها بعد اعتمادها.
2- إعداد التقارير الدورية والتقارير السنوية للإدارة والرفع بها.
3- الإشراف العام ومتابعة سير أعمال الإدارات التابعة لها والعمل على تحديث أساليب العمل وإجراءاته بما يكفل إنجاز المعاملات الإدارية والخدمية بسهولة في إطار ما تقضي به الأنظمة واللوائح.
4- تقديم الخدمات الإدارية والخدمية المساندة للإدارات والأقسام بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.
5- دراسة السبل الكفيلة بتطوير أعمال الأمن الجامعي وضمان سيرها على الوجه الصحيح.
6- الإشراف على عمليات وسائط النقل وعملياتها المختلفة داخل الجامعة وخارجها .
7- متابعة تأمين احتياجات الإدارة بالتنسيق مع الجهات المختصة.
8- التنسيق مع الجهات ذات العلاقة حول الإجراءات الإدارية المتعلقة بالموظفين كـ ( الاجازات ، الترقية ، النقل، التكليف، الانتداب ، العمل الإضافي ) وغيرها، ومتابعتها.
9- الموافقة على منح الإجازات المنصوص عليها نظاماً.
10- اعتماد تقارير الأداء الوظيفي لمنسوبي الإدارة والرفع بها لصاحب الصلاحية لاعتمادها .
11- الإشراف والمتابعة على دقة العمل من قبل الشركات المتعاقدة معها والرفع بمستحقاتها .
12- إعداد الكراسات لعقود الأمن والنقل الجامعي .
13- متابعة العهد والسلف والإجراءات المتعلقة بها.
14- المشاركة في تقديم الخدمات للفعاليات والمناسبات بالجامعة.
15- تنفيذ ما تكلف به الإدارة من أعمال ومهام في حدود اختصاصها .